الرئيسية / أخبار / هل تعاقب الحكومة مقاطعى الانتخابات الرئاسية بوقف بطاقات التموين؟

هل تعاقب الحكومة مقاطعى الانتخابات الرئاسية بوقف بطاقات التموين؟

قال مركز معلومات مجلس الوزراء، إنه أثير فى العديد من المواقع الإلكترونية وصفحات التواصل الاجتماعى، أنباء تُفيد باعتزام الحكومة إيقاف بطاقات تموين المواطنين، الذين لم يدلوا بأصواتهم فى الانتخابات الرئاسية.

وتواصل المركز مع وزارة التموين والتجارة الداخلية، والتى نفت صحة تلك الأنباء مؤكدةً أنه لم ولن يتم إيقاف بطاقات التموين للمواطنين الذين لم يدلوا بأصواتهم فى الانتخابات الرئاسية، مشددة على استمرار عملية صرف المستحقات التموينية لكافة المواطنين المدرجين داخل المنظومة، وأن تلك الأنباء مجرد شائعات لا أساس لها من الصحة.

وأضافت الوزارة فى بيان اليوم الخميس، أنها تقوم بتوفير السلع لأصحاب البطاقات التموينية بشكل دورى ومنتظم، وبقيمة الدعم المخصص لكل مواطن مقيد بالبطاقة بسعر 50 جنيهاً شهرياً، مؤكدة أن المواطن له الحرية الكاملة فى اختيار احتياجاته من السلع التى يتم توزيعها على البطاقات التموينية، وعدم إجباره على صرف سلع تموينية محددة.

وفى سياق متصل، أكدت الوزارة أن جميع السلع الاستراتيجية آمنة ومتوفرة بالبلاد بجانب ما يتم التعاقد عليه من خلال لجنة الشراء المركزى بالشركة القابضة للصناعات الغذائية، للحصول على السلع ذات الجودة العالية بأسعار أقل لطرحها بجميع المنافذ التموينية.

وأهابت الوزارة بوسائل الإعلام المختلفة تحرى الدقة والموضوعية فى نشر الحقائق والتواصل مع الجهات المعنية بالوزارة للتأكد من الحقائق قبل نشر معلومات لا تستند إلى أى حقائق، وتثير البلبلة بين المواطنين، وفى حالة وجود أى استفسارات يرجى الاتصال على الخط الساخن لوزارة التموين والتجارة الداخلية (19280)، أما فى حالة وجود أى شكاوى يمكن الدخول على الموقع ‏الإلكترونى لبوابة الشكاوى الحكومية (‏‏www.shakwa.eg‏) أو ‏الاتصال على ‏الخط الساخن لها (16528).

شاهد أيضاً

ترامب يجمع 28 مليون دولار لإعادة انتخابه

أعلنت حملة إعادة انتخاب الرئيس الأمريكى، دونالد ترامب، جمع 10 ملايين دولار فى الربع الأول …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *