الرئيسية / عالم المراة / خلى بالك.. الرغى فى التليفون والنيولوك أقوى علامات “الخيانة” الخمس

خلى بالك.. الرغى فى التليفون والنيولوك أقوى علامات “الخيانة” الخمس

الخيانة الزوجية من أكثر الأشياء التى تسيطر على بال الزوجة وتجعلها فى حيرة من أمرها والأسئلة تتوارد على رأسها، هل رجلها سيقع صيداً سهاً فى بئر الخيانة، أم أنه يستحق الثقة المطلقة، وتبدأ فى مرحلة المراقبة ودائرة الشك التى لا نهاية لها والتى غالباً ما تقلب حياتهم رأساً على عقب، لذلك تقدم الدكتورة ” تغريد صالح” استشارى العلاقات الزوجية 5 علامات تخرج الزوجة من منطقة المراقبة وتخلصها من الغيرة المفرطة والشك المبالغ به، وتجعلها تحكم على زوجها إذا كان فعلاً يستحق لقب ” خائن” أم أنه أهل للثقة.

*علامات الخيانة الخمس لدى الرجال

– الرغى فى التليفون: إذا كان عمل زوجك لا يستدعى المكلمات التليفونية الطويلة، وفجأة لاحظت زوجته على إقباله على التليفون وإجراء مكالمات تليفونية فى منتصف اليوم، هنا يجب أن تنتبه له.

– النيولوك: تغير بعض السمات الشخصية أيضاً من أكثر الأشياء التى يجب أن تنتبه لها الزوجة، فالرجل عندما يهتم بنفسه فجاة ودون سبب واضح، ويغير من شكله ويتبع ذوق غريب عنه وعمك هنا أيضاً الأمر يستدعى التحقق.

– المبالغة فى الحب: المبالغة فى الكلام المعسول وكلمات الغزل من أكثر الوسائل التى يستخدمها الرجل ليخفى عملته وخيانته، فهو يعتقد انه بمجرد ان يغرق زوجته فى الحنان على غير العادة، هنا سيغلق عينها عن خيانته لها، لذلك إذا شعرتى باهتمام مفاجئ دون ان تطلبى منه، تأكدى ان الحكاية ورائها فتاة اخرى غيرك.
– إخفاء هواتفه: الرجل لا يحرص على إخفاء هواتفه وحساباته الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعى إلا فى حال خوفه من تطلع زوجته على أسراره.

– عدم الاهتمام بالنزاعات: هذه العلامة تؤكد لكى أن زوجك فى حياته سيدة أخرى، فإذا لم يبالى بنزاعاتكم وإذا رغب فى أن تتركى المنزل دون أن يشتاق لكِ، تأكدى أن هناك من تملئ عليه حياته، لكن إذا شعرتى بذلك العتاب والخناق لا يأتى بنتيجة مرضية، إنما يفضل أن تتغيرى وتزيل أخطائك دون أن تواجهيه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *