الثلاثاء , سبتمبر 25 2018
الرئيسية / عالم المراة / “الشيفون” ..”الهوت شورت” .. ملابس لا تصلح للعمل

“الشيفون” ..”الهوت شورت” .. ملابس لا تصلح للعمل

اختيار الأزياء المناسبة للعمل أمر تراه الكثير من النساء صعباً خصوصاً بسبب عدم معرفتهن بقواعد الموضة وأتيكيت اختيار الملابس، فلكل مكان تذهبين إليه له الأزياء الخاصة به، فلا يصح مثلاً ارتداء حذاء رياضى فى العمل أو أثناء ذهابك إلى مقابلة رسمية، وغيرها الكثير من القواعد التى يوصى بها أهم خبراء الموضة حول العالم، كما أنه من الضرورى على كل امرأة أنيقة أن تعرف ما توصى به الموضة، وما هى الملابس التى تصلح للعمل وهذه التى لا تصلح للارتداء فى أماكن مماثلة، فإذا كنتِ لا تعرفين هذه الأزياء التى يوصى بها الخبراء بعدم اختيارها للعمل، فتعرفِ على القائمة التالية، لتعرفِ ما يجب أن تختاريه وما هو ممنوع الارتداء فى العمل.

ملابس لا تصلح للارتداء فى العمل …
1

الجوارب الشبكية

هذا النوع من الجوارب الذى لا يصلح أبداً للارتداء فى العمل خصوصاً أنه غير مناسب للعمل، كما أنه لا يجب ارتدائه فى الصباح، فقط يصلح لأن تختاريه لإطلالة رائعة فى حفل زفاف أو حفل مع الأصدقاء.
2

الهوت شورت

هذه إساءة لكِ قبل أن تكون اساءة فى حق الموضة، فلا يجب أن تختارى “الهوت شورت” إطلالة لكِ فى العمل، خصوصاً أنه لا يتناسب مع طبيعة المكان الذى تذهبين إليه كما أنه يناسب أكثر أثناء ذهابك إلى “النادى” أو للجلوس على الشاطئ أما فى العمل فهناك الكثير من القواعد التى يجب أن تراعيها أثناء أختيار ملابسك.
3

الملابس الشيفون

من الملابس التى لا تصلح كذلك للارتداء فى العمل، هذه الملابس الشفافة سواء كانت “جيبة” أو “بلوزة”، فليس من اللطيف أن تذهبى إلى العمل بملابس تُظهر ما أسفلها.
4

التنانير القصيرة

من أكثر الأخطاء التى تقع بها الكثير من النساء هو ارتداء التنانير القصيرة فى العمل، والتعامل معها على اعتبار أنها تزيدهن أناقة وجمال وهو عكس ذلك تماماً، فهى تكون غير مناسبة تماماً لإطلالة العمل.
5

الفساتين الضيقة

يفضل أن تبتعدى تماماً عن هذه النوعية من الملابس فى العمل، والتى تعمل على إظهار شكل الجسد وتحديده بهذه الطريقة التى تبدو غير لطيفة، كما أنها تظهر جسدك بشكل لا يليق بالعمل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *