الرئيسية / رياضة / أول تصريح لحسام البدرى بعد التعادل مع الترجى

أول تصريح لحسام البدرى بعد التعادل مع الترجى

قال حسام البدرى، المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى، إن نتيجة التعادل مع فريق الترجى التونسى غير مرضية للجهاز الفنى.

وأكد حسام البدرى ، خلال مؤتمر صحفى عقب المباراة، أن الجهاز الفنى كان يأمل فى الفوز بنقاط اللقاء، معربا عن رضاه على أداء لاعبى فريقه رغم التعادل مع الترجى.

وكشف البدرى عن سبب تأخره فى إجراء التغييرات خلال اللقاء، مشيرا إلى أن تأخر التغييرات يرجع إلى تخوف الجهاز الفنى من تعرض اللاعبين للإصابة مما قد يسبب أزمة للفريق بسبب الغيابات المؤثرة فى صفوف الفريق بسبب الإصابة.

وتابع: “كنا نعلم جيدا أن المباراة لن تكون سهلة لذلك دخلنا اللقاء بتركيز شديد ورغبة حقيقية فى تحقيق الفوز، وكان هناك حرص شديد من جانب اللاعبين على تنفيذ تعليمات الجهاز الفنى داخل المستطيل الأخضر”.

وتحفظ المدير الفنى للأهلى على أداء حكم بعد إلغاء هدف لمهاجم الفريق مروان محسن بداعى التسلل، وقال ” هناك شىء غير مفهوم فى الأمر، فنفس الحكم قام بإدارة مباراة الفريقين بالنسخة الماضية على الملعب نفسه”.

وتعادل الأهلى أمام ضيفه الترجى دون أهداف فى المباراة التى أقيمت بينهما مساء اليوم الجمعة على ملعب ستاد الجيش المصرى ببرج العرب فى إطار المباراة الافتتاحية للفريقين بمرحلة المجموعات بدورى أبطال أفريقيا.

شاهد أيضاً

مكافآت فوز تنتظر نادى الشرقية حال الفوز غدا على الشرطة

أكد شادي مسعد عضو مجلس الادارة والمشرف العام على فريق الكرة بأنه تم رصد مكافأة مالية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *